بيان حول نتائج الانتخابات الطلاّبيّة للعام الجامعيّ 2021-2022

السبت 6 تشرين الأول 2021

جامعة القدّيس يوسف في بيروت – رئاسة الجامعة

 تعلن الأمانة العامّة في جامعة القدّيس يوسف في بيروت عن انتهاء الانتخابات الطلاّبيّة للعام الأكاديميّ 2021 -2022 في أحرامها الخمسة ومراكز الدروس الجامعيّة في المناطق، وقد جرت في أجواء إيجابيّة انعكست في نسبة الإقبال على المشاركة إذ بلغت 78.4%، وتمّت باعتماد القانون النسبيّ الذي تعتمده الجامعة في انتخاباتها منذ سنوات.

تعتمد الجامعة التصويت الإلكترونيّ منذ سنوات، وهذه السنة ومراعاة للظروف الحالية، من اقتصادية وصحيّة، قرّرت الجامعة اعتماد الاقتراع من بُعد، أيّ أن الطالب يقترع من منزله ولا ضرورة لحضوره إلى الجامعة.  

تجدر الإشارة إلى حضور رئيس الجامعة البروفسور سليم دكّاش اليسوعيّ جلسة فرز الأصوات الإلكترونيّة، وقد نوّه بالمجهود الذي قامت به كلّ من دائرتي المعلوماتيّة والحياة الطلاّبيّة في الجامعة، للسهر على تأمين أفضل الظروف وأشدها أمانًا للإتاحة أمام الطلاّب ممارسة حقهم الديمقراطيّ، وأكّد حرص الجامعة على تأمين أفضل الظروف لإجراء الانتخابات، وعلى حثّ الطلاّب على عيش الديمقراطية وإيصال أصواتهم، كما الإصغاء إلى أصوات الآخرين. وهنّأ الفائزين ودعا اللجان المنتخبة إلى ضرورة العمل المشترك وشجّعهم على صياغة المشاريع والبرامج المبتكرة والخلاّقة لما فيه خير العام.

 

يمكن الاطلاع على أسماء الفائزين موزعة بحسب الأحرام والكليّات في الملف المرفق (pdf). كما تتوّفر النتائج على الموقع الإلكتروني للجامعة.

ملف النتائج  الطلابية للعام الأكاديمي 2021-2022