حفل تخرج جامعة سان جوزف دبي: توزيع الشّهادات بحضور سعادة طارش عيد المنصوري

يوليو 2022

احتفلت جامعة سان جوزف دبي بتخرّج طلّابها في حفلٍ مرموقٍ أقامته على شرفهم في فندق كراون بلازا. وقد تشرّف الحفل بحضور سعادة طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، والبروفسور سليم دكّاش، رئيس الجامعة، والعمداء، ومديرة الجامعة في دبي، وكبار القضاة والمستشارين في محاكم دبي ومحاكم الـDIFC وممثلين عن كبرى الشّركات في الإمارات وعن أبرز مكاتب المحاماة في الدّولة. كما وحضر الحفل أعضاء هيئة التّدريس والهيئة الإداريّة وأهالي الخرّيجين. 

وقد منح سعادة طارش عيد المنصوري والبروفسور سليم دكاش الشّهادات للخرّيحين الذّين التحقوا بأحد البرامج الثّلاثة التّي توفّرها الجامعة: برنامج بكالوريوس في القانون، وبرنامج الماجستير في قانون الأعمال، وبرنامج الماجستير في الترجمة.

وفي كلمته أمام الخرّيجين، هنّأ الدّكتور الملّا، وهو الرّئيس التّنفيذيّ لشركة بيكر ماكنزي حبيب الملّا، على إنجازاتهم وشدّد على أهميّة الحفاظ على الأخلاق المهنيّة في الميدان القانونيّ. كما وشجّعهم على تحقيق طموحاتهم والمثابرة دائمًا في سبيل تحقيق تطلّعاتهم الأكاديميّة والمهنيّة. 

أمّا الدّكتور حسن عرب، وهو شريك ورئيس مشارك في قسم المنازعات في شركة التميمي ومشاركوه، فقد أثنى على  التّأثير الإيجابيّ للجامعة في العديد من جوانب حياته المهنيّة. وقدّم، في ختام كلمته، النّصائح المفيدة للخرّيجين.

وشكر رئيس الجامعة، البروفيسور سليم دكّاش، صاحب السّمو الشّيخ محمد بن راشد آل مكتوم على ثقته في الجامعة وعلى جهوده الحثيثة لإطلاق هذا المشروع الّذي هدف إلى إعداد نُخب قانونيّة إماراتيّة في إمارة دبي وفي كلّ الإمارات.

وكرّمت الجامعة، في ختام حفلها، شركاءها الّذين يساهمون في بناء قدرات الشّباب الإماراتيّ وتعزيز دورهم في المجتمع من خلال مبادرة التّوطين. وقد شمل التّكريم شركة ماجد الفطيم، وبنك الشّارقة، وشركة التّميمي ومشاركوه، وشركة الحوراني ومشاركوه. وقد قام رئيس الجامعة بمنحهم ميدالية Monnaie de Paris كعربون امتنان. 

وقد ألقى 4 خرّيجين خطابات أعربوا فيها عن امتنانهم واعتزازهم بهذه الجامعة. 

وفي الختام، تتمنّى الجامعة لخرّيجيها مستقبلًا مزدهرًا كما وترحّب بهم في عائلتها الكبيرة التّي تضمّ خرّيجيها.