كليّة العُلوم الاقتصاديّة تحرز المركز الأول في المسابقة الوطنية للبورصة الافتراضية من تنظيم بلوم إنفست

الثلاثاء 16 كانون الثاني 2024

في عالم التمويل الديناميكيّ، غالبًا ما يكون النجاح مخفيًا في شكل المثابرة والعاطفة والتفاني. أظهر الطالب في العلوم الاقتصاديّة في جامعة القدّيس يوسف في بيروت غي روحانا، هذه الصفات المميزة وذلك من خلال إحرازه المركز الأول أمام جامعات أخرى في لبنان في النهائيّ الوطنيّ لمسابقة إدارة المحافظ المشتركة بين الجامعات، في "مسابقة بلوم إنفست الوطنية للبورصة الافتراضية" في17 تشرين الثاني/نوفمبر 2023 BLOMINVEST National Virtual Stock Exchange Competition.

يقول غي روحانا: "إن فوزي في هذه المسابقة يعكس التزامي بعالم التمويل باعتباره فنًا متساميًا، غالبًا ما يُستهان به". إن تصميمه على تمثيل جامعة القدّيس يوسف ببراعة في لبنان كان القوّة الدافعة وراء جهوده الدؤوبة واستراتيجيته الرائعة.

ويتابع روحانا معلّقًا على هذا الفوز: "أن يتمّ اختيارك على الصعيد الوطني يمثل فرصة غير عادية، ولكنه أيضًا يمثّل تحدّيًا إضافيًا ومسؤولية متزايدة". وقد تخلّلت رحلته أشهر من الجهد المكثّف، حيث تمّ اختبار صبره ومهاراته بشدّة، ما جعل عرضه التقديميّ الأخير في مسابقة BLOMINVEST بمثابة اختتام لمرحلة خصّص فيها كلّ لحظة لتطوّره ولإتقان العمل في المجال المالي.

وحرص روحانا على الإعراب عن امتنانه لوالديه لدعمهما الثابت له، ولشركة BLOMINVEST لإتاحتها هذه الفرصة، وكذلك لأستاذته السيّدة أمل طربيه شاهين لدعمها القيّم. وهو من خلال تمثيله لجامعته في المركز الأول على المستوى الوطني، يجسد غي روحانا التميّز وتصميم المواهب الشابة داخل جامعة القدّيس يوسف وإيمانهم بالمستقبل على الرغم من كلّ شيء!