تكريم الرياضيين المميزين في جامعة القدّيس يوسف في بيروت

Lundi 25 juin 2018
Organisateurs


تحتل الرياضة حيّزًا مهمًا في الاستراتيجيّة التربوية العامّة لجامعة القدّيس يوسف في بيروت، وتأتي في أولويات اهتمامات مجلس الجامعة.

"في لبنان، وفي خلال السنوات العشرين الماضية، أصبحت الرياضة الجامعيّة جزءًا متأصلاً وحيويًا من النظام الرياضيّ الوطنيّ" يقول رئيس الجامعة البروفسور سليم دكّاش اليسوعيّ. لذا تجد الجامعة نفسها أمام التزام جديد من ضمن رسالتها، وهي "الاستجابة لتوقّعات الطلاّب في ممارسة الأنشطة البدنيّة والرياضيّة، ولكن أيضًا أن تكون مرجعًا لتطوير الثقافة الرياضيّة، بدءًا من ثقافة حياة الفريق، والرغبة في التفوّق، والعمل التطوّعي، والمجانيّة، والغيريّة، والشعور بالمسؤولية، واحترام الآخر ولو كان خصمًا، والتحلي بالأخلاق" تابع رئيس الجامعة، ففي نهاية العام الجامعيّ الحالي، اختتمت دائرة الرياضة الموسم الرياضيّ بحفل لتوزيع الجوائز على أفضل الرياضيين في جامعة القدّيس يوسف في 25 يونيو 2018 في حرم العلوم الإنسانية، بحضور رئيس الجامعة الذي حرص على توجيه تحية إلى "فرقنا الرياضيّة المختلفة وإلى والمسؤولين عنها، لدورها الشجاع في لعب الرياضة" .   

حرص رئيس الجامعة على توجيه "تحية إلى جميع فرقنا الرياضيّة المختلفة وقادتها في جميع المجالات، للدور الذي يضطلعون به بشجاعة للعب الرياضة، سواء كان ذلك ترفيهًا أو ثقافة، فهو عامل أساسي في إنجاز مهمّة الجامعة. أعلم أن النجاح، على المستوى الوطني والدولي، يصاحبها لأن فرقنا مفعمة بروح الانتماء الى هذه الجامعة".

وشهد الحفل توزيع جوائز وميداليّات وشهادات على الرياضيين... تهانينا الحارّة لهم!