| Formation Continue | 
					
					
						 
							
						 
						
						
							
								Objectif : 
								• بدء ممارسة التاهيل النفسي حركي • إستيعاب تقنيات التأهيل النفسي الحركي وتطوير جدارته وجهوزيته الجسدية. • فهم الإنحرافات التي تعوق التطوّر الطبيعي وملاحظتها وتقييمها • وضع خطط للتأهيل النفسي الحركي وتنفيذها • التمكن من تقنيات التأهيل النفسي الحركي .							 
															Contenu : محاضرات نظريّة، أعمال تطبيقيّة، تدريب ميدانيّ 
														Langue(s) d'enseignement : Arabe 
							
														
														Forme : 
								
								Présentiel							 
														
																			Lieu :   Campus de l'innovation et du sport								 
														Nombre d'heures :  23.00								heures 
														Droit d'inscription : 
								0  																	
										payables à la banque Audi ou au secrétariat de l'institution								
							 
							
							
															
																	 
							
							
							
							
																 Champ disciplinaire :  
								
								
							 
							
							
							
								
								Type : 								
							 
							
								Date : 
								
							 
							
							
							
							
							
							
																	
										Personne contact : 
										MATTA ABI ZEID Carla (Ibrahim)
									 
									
									Téléphone USJ : 
									
										+961 (1) 421 000
										
											ext. 6662										
									
																
  
								
								Autre numéro de téléphone : 
								
																	
								
							
							
									Active :  
								
									Oui								
							 
															
									Nombre de participants maximal : 
									
										20									
								 
								 
							
							
							
							
							
							
							 
															
									
										| 
											Formateur(s) :  | 
									 
									
										| 
											 
												à l'USJ : 												ناتالي طرابلسي
											 
											
												extérieur(s) : 																							 
										 | 
									 
								 
								 
							
							
							
							  | 
|---|