مبروك المرتبة الأولى لخريجة ماجستير الترجمة في جامعة سان جوزف دبي

Language Word-A-Thon
Mardi 2 octobre, 2018

من اليسار إلى اليمين السيدة نور الحسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لأريد، السيدة عبير جردلي، الفائزة ، السيدة لاريسا ردايلي، مسؤولة المشاركة المجتمعية ، جامعة سان جوزف دبي

تفتخر جامعة سان جوزف - دبي بخريجتها الطالبة عبير جردلي، الحاصلة على شهادة الماجستير في الترجمة التحريرية، لفوزها بالمركز الأول في مسابقة للترجمة نظمتها منصة "أريد" Ureed في 29 سبتمبر  2018 وذلك لتفوقها في الترجمة وفي استخدام المصطلحات ورصانة أسلوبها اللغوي. وقد حصلت عبير على الجائزة الكبرى وهي عقد تدريب مدفوع لمدة عام لدى شركة "ترجمة".

للاحتفال باليوم العالمي للترجمة، أقيم هذا الحدث وتناول موضوع اللغة العربية في وسائل مختلفة. وقد قامت جامعة سان جوزف - دبي بترشيح اثنين من خريجي الترجمة المتميزين الذين شاركوا في المسابقة لمدة 3 ساعات. وتم تقييم المشاركين من قبل لجنة تحكيم تضم أساتذة مرموقين في مجال الترجمة.

تقدم الجامعة برنامج الماجيستر في الترجمة وهو فريد من نوعه على مستوى إمارة دبي مصمّم ليستجيب للحاجات والقدرات والمستويات اللغوية كافة القائمة على ساحة الترجمة الاحترافية والتواصل، مع التركيز على الطلاب والموظّفين العاملين في المؤسسات الحكومية، والأسواق المصرفية والمالية، وشركات المحاماة، ووسائل الإعلام، وأيّ ميدان مرتبط بالتواصل.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا:
044380630
usj.dubai@usj.edu.lb